فنادق اسطنبول


مركز اسطنبول لتأجير السيارات وبالتعاون مع الشركة الأم: CkbTravel.com

نقدم لكم قاعدة بيانات شاملة لأفضل الفنادق في اسطنبول مع اسعار منافسة, تجدونها من هنا: فنادق اسطنبول


افضل عشر فنادق فاخرة في اسطنبول حسب تفضيل الضيوف من موقع تريب أدفايزر.




فندق قصر سيراجان كمبينسكي

يقع في قصر عثماني من القرن 19، هذا الفندق ذو ال 5 نجوم يضم بركة سباحة تطل على مضيق البوسفور. ويضم سبا ومركز صحي، ويقدم غرفا أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية. تشمل الغرف في فندق قصر سيراجان كمبينسكي على أسرة فاخرة ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف. كما أنها مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي كل غرفة على شرفة مطلة على الحدائق أو البحر.

يقدم مطعم لاليدان بوفيه الإفطار وتشمل قوائم الغداء على المأكولات البحرية المحلية. أما مطعم تغراء فيقدم المأكولات التركية والعثمانية في كل ليلة مع الموسيقى التقليدية الحية. كل المطاعم تحتوي على شرفة داخلية أو شرفة تطل على مضيق البوسفور. يقدم بار لي فوميرو سيراجان المشروبات مع موسيقة الجاز الحية, يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحمام التركي، أو الاستمتاع بالتدليك في عرف خاصة قرب المسبح.

يحتوي فندق قصر سيراجان كمبينسكي على حوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية ويتوفر على مدربين للياقة البدنية. يقع فندق قصر سيراجان كمبينسكي على بعد 4 كم فقط من ساحة تقسيم وشارع الاستقلال ويبعد عن مطار أتاتورك 45 دقيقة بالسيارة. كما يحتوي الفندق على مواقف خاصة ومجانية في الموقع.

فندق قصر سيراجان كمبينسكي اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور


يقع فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور، وهو قصر عثماني تم تجديده يعود تاريخه إلى القرن الـ19، ويتميز بفن معماري تاريخي متناغم مع تفاصيل فاخرة، ويشتمل على مسبح داخلي ومسبح مُدفأ في الهواء الطلق مع مظلات وكراسي استلقاء للتشمس مجانًا، كما يشتمل مكان الإقامة الذي يقع على شاطئ البحر على حديقة وتراس مع إطلالات بانورامية على البوسفور.

تتميز جميع الغرف المُكيفة بديكور بذوق رفيع مع مفروشات راقية، وتحتوي على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تحتوي على ميني بار وصندوق ودائع آمن ومكتب عمل.

يُقدم مطعم أكوا الذي يشتمل على تراس يُطل على البوسفور مأكولات متوسطية مع أصناف إيطالية وتركية متخصصة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات إفطار بذوق عالمي على طراز بوفيه. يعتبر مطعم Pool للمشويات خيارًا مثاليًا للسلطات الطازجة والكباب المشوي والأسماك الطرية الطازجة، كما يعتبر بار وصالة اللوبي مكانًا مريحًا للاختلاط بالآخرين.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، ثم الاسترخاء في الساونا، كما يُمكن لضيوف هذا الفندق الفاخر الاستفادة من الأجواء المذهلة في الحمام التركي بعد ذلك، وتتوفر علاجات السبا والجسم، كما تتوفر خدمة الغرف، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة. يقع فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور على بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من أحد المشاهد النابضة بالحياة لمدينة اسطنبول في ساحة بشكتاش.

فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



فندق فور سيزنز السلطان أحمد


فندق فور سيزنز في اسطنبول السلطان أحمد، على مقربة من آيا صوفيا، والمسجد الأزرق، وكنيسة سيسترن. ومن المعالم السياحية القريبة ميدان سباق الخيل وقصر توبكابي.

يحتوي فندق فور سيزونز في اسطنبول السلطان أحمد على صالة كاملة للخدمات الصحية والساونا ، وقاعة للياقة البدنية. هناك مركز رجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في الموقع. خيارات تناول الطعام في هذا الفندق الفاخر تشمل مطعم وبار / صالة لاونج. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات, خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وكذلك خدمات الاستقبال.

تم تجهيز الغرف في فندق فور سيزونز في اسطنبول السلطان أحمد بمشغل أقراص ليزرية وميني بار. كما تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بلازما تعرض العديد من القنوات العالمية.كما وتتضمن تجهيزات الاقامة جرائد مجانية وهاتف متعدد الخطوط مع بريد صوتي.

مقابل رسم إضافي، يمكن للضيوف استخدام خدمة الانترنت السلكية واللاسلكية عالية السرعة. تتوفر بالغرف حمامات مجهزة بمغاطس منفصلة ودوش وأجهزة تلفزيون وأثواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على مجففات شعر وراديو بساعة. جميع غرف النزلاء في فندق فور سيزنز اسطنبول لغير المدخنين.

فندق فور سيزنز السلطان أحمد, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول





يتميز Hyatt Regency Istanbul Atakoy ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي في المنطقة السكنية في أتاكوي، ويشتمل على غرف مع إطلالات بانورامية على المدينة وبحر مرمرة، وتتوفر خيارات تناول الطعام العالمي ومرافق ترفيهية بما في ذلك سبا مع مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وفي الهواء الطلق.

توفر جميع الغرف خدمة انترنت مجانية، وتحتوي على تلفزيون عالي الجودة بشاشة مُسطحة وقاعدة للعمل وللإم بي ثري وحوض استحمام متكامل منفصل ومقصورة الدش وصندوق ودائع آمن.

يُقدم مطعم Brizo مجموعة من المأكولات الشرق متوسطية، كما يُقدم بار وصالة VUE مجموعة من Ceviche والتاباس الأمريكي اللاتيني، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما يتوفر بار مسبح يعمل بشكل موسمي.

يُقدم سبا ومركز اللياقة البدنية Levana علاجات سبا عصرية وطقوس أصلية، وتتوفر أجنحة علاج وحمام تركي تقليدي وجاكوزي ومسابح في الهواء الطلق.

يقع Hyatt Regency Istanbul Ataköy بالقرب من المرفأ ومركز المعارض ومجمعات التسوق والترفيه، كما يقع على بُعد 7 كم من مطار أتاتورك اسطنبول.

باكيركوي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والتاريخ والطعام.

حياة ريجنسي استنبول اتاكوي, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



فندق سيلان انتركونتيننتال


ستجد حول فندق سيلان انتركونتيننتال مجموعة كبيرة من عوامل الجذب، وأماكن المناسبة للزيارة , على سبيل المثال، محطة تقسيم للمترو تقع على مسافة قريبة وكذلك قاعة المؤتمرات. كما يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 13 دقيقة من الفندق.

للاقامة في فندق سيلان إنتركونتيننتال إسطنبول مزايا أخرى منها امكانية الاستمتاع بالحمام التركي فضلا عن امكانية استخدام ادوات الشواء المتوفرة في الحديقة في حال كان الطقس مناسبا.

يمكنك ايضا الاستمتاع بمطعم تراس الذي يقع فوق الفندق.

كما ويمكنك الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والساونا أثناء إقامتك أو بحمام السباحة في الهواء الطلق.

يوفر لك فندق سيلان انتركونتيننتال العديد من وسائل الراحة الحديثة في كل غرفه.بامكانك استخدام أفران ميكروويف وأدوات اعداد القهوة، بالاضافة الى المكواة وطاولة الكي، تكييف هواء، مجفف شعر، ثلاجة وكما ويتوفر اتصال إنترنت عالي السرعة في جميع غرف الفندق.

يعتبر فندق سيلان انتركونتيننتال أحد أكثر المواقع ملائمة داخل مدينة اسطنبول. سواء كنت مسافرا إلى هذه المدينة التاريخية للعمل أو للمتعة، فسوف تجد كل ما تحتاجه في متناول اليد.

فندق سيلان انتركونتيننتال, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



فندق لس العثمانيين Les Ottomans


يقع فندق لس العثمانيين في اسطنبول، واحدة من أهم المدن العالمية التي تشتهر بآثارها التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة الرائعة الجمال. تنقسم مدينة اسطنبول بتضاريسها البرية والبحرية الجميلة ومناظرها الخلابة إلى أربع مناطق، البلدة القديمة وعلى الضفاف المقابلة من القرن الذهبي تقع منطقة غالطة بالاضافة الى ضفتي مضيق البوسفور.

يتكون هذا الفندق الاستثنائي من 10 أجنحة مرموقة وفريدة من نوعها ،يتميز الفندق بالديكورات المميزة في جميع الغرف التي تجمع بين التقاليد العثمانية ومستلزمات الحياة الفاخرة الحديثة.

يوفر الفندق مجموعة من أحدث التقنيات، المضاف اليها اللمسة السحريه من فنغ شوي ستجعل من اقامتكم في الفندق عبارة عن مزيج من الراحة والانسجام.

تستند الاطباق الرئيسية للمطبخ العثماني على مجموعة واسعة من المكونات النباتية القادمة من المناطق الخصبة وواللحوم الطازجة.

لقد لعبت مطابخ القصور في عهد الإمبراطورية العثمانية دورا كبيرا في تطوير الاطباق في المطبخ التركي وأصبحت هي اليوم الركن الرئيسي للمأكولات التركية . سيكون بامكان الزوار الذواقين لفندق العثمانيين لس الاستمتاع بالاطباق المميزة، وذلك بفضل الإعداد المحترف للأطباق وللخدمة المميزة في المطعم.

تخيل 2400 متر مربع هي المساحة الاجمالية التي شيدت عليها كل المرافق التي توفر كل شيء يمكن ان يحتاجه الجسم والروح لقضاء اجمل عطلة ممكنة.

يحتوي فندق لس العثمانيين على نادي صحي حيث أن المعالجين جاهزون لتقديم الاجابات عن اسئلة الضيوف وتوفير أفضل العلاجات.

يبعد الفندق. 25 كيلومترا عن مطار أتاتورك الدولي ويقع على ضفة البوسفور حيث المناظر المذهلة.

فندق لس العثمانيين Les Ottomans, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



فندق بارك حياة اسطنبول


يعد فندق بارك حياة اسطنبول مكا بالاس بتقديم الخدمة الحقيقية والضيافة الأصيلة في اسطنبول، تركيا.

يقع الفندق ذو الخمس نجوم في مكان مثالي في قلب الأحياء السكنية ومراكز التسوق والأزياء، فضلا عن والمطاعم العصرية في منطقة نيشانتشية وهو أيضا على مسافة قريبة من تقسيم، و مضيق البوسفور ومركز المؤتمرات في اسطنبول. و يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المدينة القديمة.

يجمع فندق بارك حياة إسطنبول مكة بالاس ذو الخمس نجوم بين الأناقة مع الطابع الإقليمي المميز والعمارة التاريخية, وفن الديكور مع التصميم الداخلي المبتكر.

ويوفر هذا الفندق ذو الخمس نجوم في مركز المدينة 90 غرفة وجناحا فاخر ذات احجام سخية تقدم أنماط العراقة التركية التقليدية و المعاصرة في تكوينها، وتوفر لضيوفنا المتعة الكاملة.

يوفر مطعم برايم المكان الامثل في وسط نيسانتانزي ويختص بتقديم شرائح اللحم والأطعمة البحرية المعدة بعناية مثالية على شواية الفحم. واما الصالة فتوفر جو انيقا بعيدا عن الرسميات للافطار والاسترخاء وتناول الطعام كل يوم، ويقدم الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة اللطيفة، وشاي بعد الظهر بالاضافة الى أفضل انواع المشروبات الكحولية.

الشرفة هي المكان الأمثل لأمسيات الصيف اللطيفة، وللتمتع بغداء العمل والسهرات الغير رسمية. ويوفر قائمة من الكوكتيلات والمقبلات اللذيذة، وخدمة رائعة على التراس وسط جو مميز.

واما للاسترخاء التام بعد يوم حافل في المدينة، يوفر لك الفندق العديد من المرافق الترفيهية والتي تشمل على حمام سباحة في الهواء الطلق، ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية.

كما يوفر الفندق خدمات استقبال وحمل ونقل الامتعة بالاضافة الى توفير العديد من الانشطة والجولات وجميع الترتيبات الأخرى.
لدينا في الفندق قاعتا اجتماعات أنيقة مع طاولات اجتماعات ل 8 و 20 شخصا مناسبة لعقد الاجتماعات او حفلات الغداء والعشاء الخاصة
وجهة مثالية لرجال الأعمال المميزين أو المسافرين لقضاء عطلة.


فندق بارك حياة اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



فندق صوفا اسطنبول


يقع الفندق في منطقة نيسانتاسي الأنيقة، ويوفر إقامة معاصرة مع أحدث تكنولوجيا وأفضل المفروشات المريحة، إلى جانب مرافق صحية ممتازة وخدمة شخصية متميزة.

صممت الغرف بشكل جميل بحيث توفر مساحة واسعة للمعيشة كما تم توفير التجهيزات الاحدث في مجال التكنولوجيا. تمتع على مدار الأربع والعشرين ساعة بخدمة مميزة واقامة مريحة في محيطك الخاص.

تتوفر أيضا شرفة جميلة على السطح مع اطلالة بانورامية على المدينة والبحر. هذا يوفر بيئة فريدة وهادئة للإفطار كل صباح وخلال عطلة نهاية الأسبوع.

يوفر الفندق جميع وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الضيوف الأكثر تطلبا في العالم بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية والبدائل المختلفة لتناول الطعام من بينها سوبر ماركت كما يقدم المطعم لونغ تيبل مفهوم جديد في الاطعام الذي يتميز ببرنامجه الترفيهي الذي اصبح جزء لا يتجزأ من تجربة تناول الطعام في الفندق.

يبعد فندق صوفا مسافة 3 دقائق سيرا على الأقدام من مركز المؤتمرات في اسطنبول. أما محطة مترو عثمان بيك فتبعد 1 كم.


فندق صوفا اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



ذا ريتز كارلتون اسطنبول


يقع ذا ريتز كارلتون، اسطنبول في قلب المدينة، ويطل على مناظر خلابة للمدينة وعلى البوسفور. ويتوفر الإنترنت فائق السرعة في جميع الأرجاء مجاناً. ويقع هذا الفندق فئة 5 نجوم على بعد 15 دقيقة بالسيارة من معالم المدينة القديمة التاريخية الشهيرة مثل السلطان أحمد وقصر توبكابي والجامع الأزرق والبازار الكبير.

تم تزيين جميع الوحدات في ذا ريتز كارلتون، اسطنبول بأناقة، وتوفر أثاث فاخر يتضمن مقعد فخم بذراعين في منطقة الجلوس ووحدة أدراج مزخرفة. كما يوفر الحمام الرخامي بالكامل دش مطري منفصل وحوض استحمام عميق ولوازم استحمام اسبري حصرية وأردية حمام فخمة من الوبر ونعال. ويمكن للنزلاء إعداد القهوة باستخدام آلة القهوة النسبرسو الموجودة في الغرفة، كما يمكن الاستمتاع بقراءة الجرائد اليومية المجانية والاستمتاع بالإطلالات.

يمكن لنزلاء ذا ريتز كارلتون، اسطنبول الاستمتاع بإطلالات على البوسفور من صالة Bleu التي تقدم قائمة مستوحاة من البحر المتوسط وخدمة الشيشة ومجموعة عريضة من الكوكتيلات. ويقدم مطعم الفندق الشهير والمطل على البوسفور الأطباق العالمية مع لمسات تركية والتركيز على المكونات الطبيعية المحلية. كما تتوفر قائمة ريتز الطبيعية للأطفال.

يوفر السبا في ذا ريتز كارلتون، اسطنبول حمام تركي أصيل ومجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم والمساج، وحمام داخلي تحيط به أعمدة بيزنطية وسقف مزين بسماء اسطنبول. كما يضم التراس الشمسي مسبح و3 أحواض استحمام ساخنة وغرفتيّ سبا في الهواء الطلق.

تُعد صالة Atelier مكاناً مثالياً لتناول شاي بعد الظهر الشهير الخاص بريتز كارلتون أو الحلويات الشهيرة الطازجة أو الكوكتيلات المسائية، بينما توفر صالة & مشويات Bleu أجواء هادئة خلال النهار وأجواء نابضة بالحياة في الليل. وتقدم استراحة النادي التي تقع في الطابق الثاني عشر خدمة حصرية للأطعمة والمشروبات 5 مرات في اليوم، بالإضافة إلى واي فاي فائق السرعة.

ذا ريتز كارلتون اسطنبول, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول



دبليو اسطنبول - سبيشال كلاس


يقع هذا الفندق الأنيق في وسط أكاريتلير وتحيط به مقاهٍ ومعارض للتصميم الفني. ويتميز فندق W بجيم عصري. كما يبعد الفندق 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من منطقة نيسانتاسي الشهيرة للتسوق.

تتميز الغرف الفاخرة في فندق W Istanbul بحمامات ذات تصميم فني تشمل مرافق دش الغابات المطرية ومستلزمات للاستحمام من ماركة بليس. كما توفر بعض الغرف حديقة خاصة أو تراس.

تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي حول الفندق. ويمكنكم الاستمتاع بالمأكولات العالمية أو المحلية في المطاعم القريبة.

يبعد W Istanbul مسافة قصيرة سيرًا الأقدام عن قاعة الحفلات Cemal Resit Rey وقصر دولما باهتشه وبرج غالاتا وساحة تقسيم.


دبليو اسطنبول - سبيشال كلاس, استئجار سيارة مع سائق عربي خاص في اسطنبول